تصميم حراج السوق الحر | حراج الكتروني

تصميم موقع شركة خدمات لوجستية | تصميم موقع شركة Saudi Arc
28 يناير، 2017
تصميم موقع عقاري | تصميم موقع آفاق عقارية
19 ديسمبر، 2016
اظهر الكل

تصميم حراج السوق الحر | حراج الكتروني

  • الطلبتصميم حراج الكتروني

نسخة حراج المتطوره التى تحتوى على العديد من الاقسام مثل قسم السيارات والعقارات والاجهزة والجوالات و القسم العام كما يمكن زيادة هذة الاقسام
بالاضافة الى مميزات عديده مثل تصميم نسخة حراج متجاوبه مع الجوال وأفضل من حراج الاصلي
نظام الاشعارات مثل حراج الاصلي يرسل لك اجدد التعليقات علي اعلانك و ما تم عليه من جديد
نظام متابعه ماركه معينه و عند اضافه اي عضو نفس هذه الماركة يتم اشعارك تلقائي
امكانية التسجيل في الموقع بروابط التواصل الاجتماعي فيس بوك و جوجل و تويتر
بالاضافة الى العديد من المميزات التى لن تجدها سوى فى حراج ابتدي المتطور

1. نظام المتاجر : يتيح للاعضاء طلب انشاء متجر خاص يتم فيه تجميع كافة اعلانات هذا العضو فى صفحة واحده مع شعار و خريطة بها المقر بالاضافى الى نبذة مختصرة .
2. نظام الاعلانات المميزة : يتيح لادارة الموقع اظهار اى اعلان مميز وفقا للمنطقه والمدينه والقسم مع خاصية اعادة تحديث الاعلان ونشره بتاريخ جديد بالاضافة على عدد صور اكثر داخل الاعلان يتم تحديدها من قبل الادارة .
3. نظام اعادة نشر وتحديث الاعلان : يتيح للاعضاء بطلب اعادة نشر اى اعلان يتعدى مدة معينه 3 ايام على سبيل المثال بتاريخ جديد بدلا من انتظار المدة الطبيعيه لاعادة نشر الاعلان وعادة ما تكون 7 ايام .
4. نظام المعارض: يتيح للمعارض الكبيرة انشاء معرض مميز وتجميع كافة الاعلانات .
5. نظام تمميز الاعلان : يتيح تمميز الاعلان ضمن باقات وعروض يومية واسبوعية وشهرية

حراج ابتدي هو حراج تجارى

يحتوى على العديد من الاقسام مثل قسم السيارات والعقارات والاجهزة والجوالات و القسم العام كما يمكن زيادة هذة الاقسام وهو تصميم موقع مثل حراج المعروف تماما ويمكنك ايضا التعديل علية كما تشاء فلدينا متخصصين فى تصميم وبرمجة حراج السيارات او حراج الشامل لكل المنتجات ومتخصصين في هذا الموقع بالذات (موقع حراج) , ابدأ معنا وانت مطمئن انك سوف تنال الشكل والبرمجة والهدف المرجو من موقعك (حراج) او اي موقع شبية بحراج او اى موقع تجاري بشكل عام او موقع اعلانات مبوبة فلدينا مثلة واعمال ان شاء الله تجعلنا في مقدمة الشركات التي تصمم المواقع التجارية وموقع حراج بشكل خاص  اي كان مجال عملة (حراج عقارات , حراج الطيور , حراج المواشي , حراج السيارات ,  الغنم )